mercredi 14 février 2018

هل الربح من الانترت حقيقة ام كذب 1





هل الربح من الانترت حقيقة ام كذب 1

في الحقيقة الربح من الانترنت اصبح ممكنا الان ،فلقد اتجه العديد من الناس للعمل على الانترنت بالموازات مع عملهم اليومي وذلك لرفع دخلهم المادي.
سنقوم بشرح تفاصيل الربح من الانترنت على شكل اجوبة لاحدا عشر اسئلة شائعة.
1-هل الربح من النت حقيقة ام كذب:

لاشك في ان العديد من الناس بداوا يتداولون مصطلح الربح من النت مشككين فيه بين متردد للدخول في عالمه و اخر لايثق بالمرة بما هو مال الكتروني،بينما هنالك فئة بحثث عليه جيدا و ذهبت به بعيدا الى حين الحصول بالفعل على مدخول مادي مهم ان لم نقل الاعتماد على النت كمدخول رسمي،من هنا نقول ان الربح من الانترنت حقيقة بالفعل وليس كذب او خرافة او خيال.
2-كيف يمكن تحقيق الدخل من الانترنت:

يمكن تحقيق الدخل من الانترنت او الربح من الانترنت بالاعماد على طريقة او مجموعة من الطرق نذكر منها الربح من اعلانات الشركات،او زيارة روابط الشركات،...والابتعاد عن طرق الغش لان جل المواقع طورت ربوتات تكشف الغش.
3-هل يحتاج الربح من الانترنت الى مجهود:

هو في الحقيقة لا يمكننا ان نسمي الربح من النت وانما يجي تسميتها تحقيق الدخل من النت لانه اذا قلنا ربح فاننا ندخل بذلك ربح او الخسارة،بمعنا اخر ربح اي سهولة فب الدخل الشيء الخاطئ بينما هو تحقيق الدخل اي يجب ان يكون هناك عمل ،مجهود شاق،وسهر بالليل احياناو التفكير جيدا فقط في المراحل الاولى من العمل اي السنة الاولى،بعذ ذلك سيكون لديك مهارة و احترافية في العمل وبالالي مجهود اقل. 
4-هل يحتاج تحقيق الدخل من الانترنت شخص محترف:

بالطبع لا يحتاج تحقيق الدخل من الانترنت الى شخص محترف بل مبتدا في العام الاول ثم الى الاحتراف و التطور اي انشاء المزيد من المواقع و القنوات و الشرحات و الدعايات ...وبالتلي دخل متزايد من الانترنت.
5- هل يحتاج تحقيق الدخل معرفة مسبقة او دراسة:

يمكن لاي شخص ان يحصل على دخل من الانترنت كيفما كان جنسه،سنه،بلده،لغته،و حتى مستواه الدراسي فهناك اناس كثيرين حققوا مداخيل مهمة من النت وهم لا يتوفرون على مستوى دراسي حتى في المعلوميات.

6-ما هي احسن و افضل السبل لتحقيق دخل مضمون من النت:
من تجربتي الشخصية ارى ان افضل و احسن طريقة لتحقيق الدخل من الانترنت هي انشاء مدونة لها محتوى ثم انشاء قناة يوتوب مثلا لشرح محتويات المدونة،مع التسجيل لشركة اعلانات مثلا جوجل ادسينس.