mercredi 14 février 2018

هل الربح من الانترت حقيقة ام كذب 2






7-هل يمكن الاعتماد على النت وحده كمصدرعمل او للرزق:

بطبيعة الحال لا يمكن الاعتماد على الانترنت كمصدر اولي للعمل،يجب البحث عن تحقيق دخل اضافي ثاني موازيا للعمل الرئيسي هكذا يمكنك ان تساير حياتك،هناك بعض الاشخاص لم يكن لهم دخل وصارت حقيقة الدخل من النت هي الوسيلة الوحيدة لكسب العيش.
8-هل يمكن تحقيق الربح في ظرف وجيز:

لا يمكن تحقيق الدخل او الربح من النت بين ليلة و ضحاها، توجد الالاف من المواقع التي تقول انك ستربح 1000دولار او 50 دولار في اليوم او حتى 5 دولارات،اغلبها نصابة او تعطيك في الحساب 20دولارا كهدية و عند السحب يتوجب عليك الحصول على 200دولار جل هذه المواقع نصابة،اذن من اجل الربح يجب العمل ثم العمل اي الكثير من الوقت فقط في السنة الاولى.
9-كيف اميز المواقع النصابة و الصادقة:

يمكننا تمييز المواقع النصابة في الكثير من الامور مثلا تقول تسجل واربح 5 او 10 دولار، الدومين هل امن ام لا،عندما تصل الحد الادنى للسحب ثم لن يدفع فهو نصاب،غالبا المواقع النصابة لا تدوم طويلا بضعة شهور و تقفل،كما يوجد الكثير من مواقع الفحص للمواقع النصابة.
10-ما هي افضل المواقع الصادقة:

افضل المواقع الصادقة هي بالدرجة الاولى تابعة لجوجل مثل جوجل ادسينس،يوتوب،بلوجر و اخرى مثل عدة شركات مختصة في مجالات مختلفة:
- زيارات المواقع (seosprint،...)
- اختصارات الروابط(adf.ly،...)
-البيع و الشراء بالعمولة
...
11-ماهو اهم سر للنجاح من الانترنت:
يكمن سر نجاح رواد الانترنت في تحقيق دخل مهم، في اختار محتوى جيد و رفعه لموقع الكتروني ثم عمل فيديوهات تشرح ذلك المحتوى و العمل و السهر على كل جديد لمحتواه.

والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته