mercredi 28 mars 2018

طرق الربح من الانترنت 3





18- طريقة التسويق بالافلييت او العمولة:
التسويق بالافلييت او العمولة و هي طريقة يعمل بها بعض الناس في الربح من الانترنت حيث يمكن ترويج او تسويق منتج ما لشركة واثناء عملية الشراء لاحد المهتمين بالمنتج يتم دفع لك عمولة من طرف الشركة بكل بساطة.
المنتج يمكن ان يكون خدمة او تسجيل او اي منتج كما كان نوعه من اشهر المواقع التي تعتمد على على هذه الطريقة هي امازون،اباي،..
19- طريقة البيع بالعمولة (انشاء متجر الكتروني):
طريقة البيع بالعمولة هي ان تمتلك متجر خاص بك يحتوي على منتجات تعرف بانها اكثر طلبا ،دون ان تسثثمر او تخزن او مصاريف الشحن وما الى ذلك.
20- بيع و شراء العملات او التداول الالكتروني بالبورصات:
الدخول في اسواق التداول او البورصات وهذه الطريقة جد مجدية و مربحة ان توفرت لديك خبرة في عالم شراء وبيع العملات يمكن ان تبدا بالسثمار او بدون استثمار ،عن طريق التداول يمكنك ربح اموال طائلة في ظرف وجيز كما يمكنك المخاطرة الخسارة ايضا ان لم تكن لك دراية كافية بسوق العملات.
21- انشاء مزرعة تعدين العملات:
انتشرت في الاوانة الاخيرة الكثير من المفاهيم في الانترنت منها تعدين العملات وهي جمع عملة من العملات الالكترونية باستخدام معدات خاصة لهذا الغرض الهدف منها القيام بعمليات خاصة كلما كانت هذه المعدات كثيرة و قوية كلما كان تعدين العملة جيد و مربح ،اذن هذه الطريقة تقوم اساسا على الاستثمار من بين المعدات الازمة في تعدين عملة ما هي كروت االشاشة (Nvidia ,Msi,Amd..) وهي كروت اكثر تطورا و لها ذاكرة كبيرة تبدامن 4Go وقوة Mh عالية،اما سعرها يبدا ب 160دولار  امريكي وبطبيعة الحال تستهلك طاقة معينة وتبريد معين وبوردة معينة و تغذية ايضا خاصة حيث كلما توفرت على كارطات شاشة كثيرة كلما كان استهلاك الطاقة اقل و ربح كثير.
ملاحظة :اصبحت اجهزة التعدين تصنع و تباع كاملة لا تحتاج الا الى تركيبها.كما ان سبب ظهور هذه العملات هو استقلالها عن الدول الحكومات عكس العملات الورقية.
22- التعلم:
يبقى الاهم و الاساس في كل هذه الطرق هو التعلم لكل شيئ سواء كان بسيط او معقد .